elmotamez55
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

elmotamez55

مركز المتميز التعليمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
اخبارنا

سيتم بمشيئه الله افتتاح مركز المتميز التعليمي لجميع المراحل مع نخبه من افضل مدرسي المحافظه للحجز والاستعلام 01008328810-01097193003

المواضيع الأخيرة
» برنامج اصلاح الCDROOm/DVD
انا المصري ...انت مين ؟؟؟ Emptyالسبت فبراير 08, 2014 4:21 am من طرف samo4454

» اعلان مركز المتميز التعليمي
انا المصري ...انت مين ؟؟؟ Emptyالجمعة ديسمبر 13, 2013 12:59 pm من طرف Admin

» لأول مره علي اي منتدي
انا المصري ...انت مين ؟؟؟ Emptyالسبت فبراير 09, 2013 12:02 am من طرف luckyomar22

» ya3ny eih montada???
انا المصري ...انت مين ؟؟؟ Emptyالخميس نوفمبر 01, 2012 10:37 pm من طرف amr

» كل اضحى وانتو طيبين
انا المصري ...انت مين ؟؟؟ Emptyالخميس نوفمبر 01, 2012 10:30 pm من طرف amr

» كورس بوربوينت 2007
انا المصري ...انت مين ؟؟؟ Emptyالإثنين أكتوبر 29, 2012 11:27 am من طرف knight

» لقد خدعوا الشعب المصرى .. ابكى يامصر ابكر !!!
انا المصري ...انت مين ؟؟؟ Emptyالإثنين أكتوبر 29, 2012 11:15 am من طرف knight

» توفير عماله مصرية سائقين طباخين نجارين عمال جميع التخصصات
انا المصري ...انت مين ؟؟؟ Emptyالأحد أغسطس 12, 2012 3:24 pm من طرف nour2000

» كورس MOS 2007 عربى مجانى
انا المصري ...انت مين ؟؟؟ Emptyالأحد يونيو 17, 2012 9:58 pm من طرف samehsaad

» امتحانات Icdl 2011
انا المصري ...انت مين ؟؟؟ Emptyالخميس يناير 05, 2012 8:47 pm من طرف knight

facebook page
https://www.facebook.com/elmotamez55?ref=hl
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ashek el horrya
انا المصري ...انت مين ؟؟؟ I_vote_rcapانا المصري ...انت مين ؟؟؟ I_voting_barانا المصري ...انت مين ؟؟؟ I_vote_lcap 
Admin
انا المصري ...انت مين ؟؟؟ I_vote_rcapانا المصري ...انت مين ؟؟؟ I_voting_barانا المصري ...انت مين ؟؟؟ I_vote_lcap 
amr
knight
lost
Mahmoud Sayed
white
princess
MASRAWY
sweet as rose
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
الساعه
.

انا المصري ...انت مين ؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدي
مدير المنتدي
Admin

ذكر عدد المساهمات : 1005
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : بابني مصر
المزاج المزاج : مفيش احسن من كده
بلدك : مصري
الابراج : العذراء

انا المصري ...انت مين ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: انا المصري ...انت مين ؟؟؟   انا المصري ...انت مين ؟؟؟ Emptyالخميس نوفمبر 19, 2009 10:56 pm

بعيداً عن كرة القدم وبعيداً عن كل ما حدث في مباراة مصر وما يسمى بالجزائر.. يجب أن تكون لنا وقفة مع تلك القلة القليلة "الهمجية" والتي اعتدت على كل ما هو مصري في الجزائر وفي السودان، هؤلاء وصفهم أحد الجزائرين قائلاً: "سنرسل لكم شباب عاطل وفاشل ولا تبكي عليهم أمهاتهم" ولهم نقول: إذا كان لديكم مثل هؤلاء باعترافكم فنحن قوم لنا أهل ولنا وطن ولنا كرامة، وطالما أنكم تحاولون النيل من هذه الكرامة فإننا سنواجهكم بكافة السبل الممكنة.

لكن يبدو أن المشكلة ليست في جماهير كرة في الجزائر المشكلة في شعب الجزائر ككل الذي يشعر بأن مصر هي الدولة العدوة لهم وما يفعلونه يدل على ذلك .

ولهم نقول .. هاجمتم مصر لأنها من وجهة نظركم لا تقدم شئ للقضية الفلسطينية واتهمتونا كمصريين بأننا مرة ومرة أخرى أصدقاء اليهود وغيرها من الاتهامات.. فقولوا لي: ماذا قدمت أنتم يا من لا تبكي عليكم أمهاتكم للقضية الفلسطينية ؟

قولوا لي أيها ..... ماذا قدمتم للشعب الفلسطيني وماذا قدمتم للأمة العربية ؟

قولوا لي أيها.... ماذا تنتظرون منا بعد ما فعلتموه معنا ولو نحن "همج" مثل تلك القلة الهمجية لقضينا على كل ما هو جزائري في مصر، ولكن نحن كمصريين لدينا شئ لا تتمتعون به هو العزة والكرامة ومراعاة حقوق الضيافة فنحن أمة شعبها فضله على كل شعوب العرب شاء من شاء ورفض من رفض ... نحن أمة قدمت لكم ولغيركم كل ما كنتم تحلمون به من علم ومساعدات وأنتم لم نر منكم إلا المهانة وقلة القيمة .

رسالة إلى كل حقير اعتدى على أي مصري في أي مكان ... إعلم أنك في نظرنا لا تساوي جناح بعوضة .. نحن نتعامل مع الأمور على مقدارها ونذهب إلى مباريات الكرة لنشجع منتخب بلادنا لا لكي نقتل جماهير الفريق الآخر ولا نعتدي على الجماهير المسالمة .

رسالة إلى كل حقير ضرب أو سب أو شتم مصر والمصريين .. أنا المصري .. أنت مين ؟؟ ما هو تاريخك يا من نسيت لغتك وأصبح حديثك في بيتك وبين أهلك بلغة محتلك حتى الآن ؟ ماذا قدمت للأمة العربية ؟

يا أيها المتحدث بلغة محتلك حتى الآن ... مباراة كرة لقدم لا تستدعي أن يشتري لها شعبك السنج والمطاوي والسكاكين .. إنها تستحق أن تشجع منتخب بلادك فقط ولكن لأن هذه القلة المختلفة مجرمة بطبعها فهذا بالنسبة لهم أمر عادي ومباح .

رسالة إلى بلد المليون ونصف شهيد ... ماذا قدمتم أنتم لهؤلاء الشهداء ؟؟ واصلتم استخدام لغة المحتل الذي قتل الشهداء ؟؟ ماذا قدمت لهؤلاء الشهداء ؟؟ يا من تقولون على وطنكم "ألجيري" بلغة عدوكم!!

أقول لكم ماذا قدمنا نحن ... حررنا أرضنا وحررنا العرب جميعاً وكنا ولازلنا من يرفع راية مساندة القضية الفلسطينية حكومة وشعباً ونتحمل ما لم يتحمله أحد من أجل هذه القضية ..
نحن من لم يؤثر فينا أي محتل ولم يبق أي محتل له وجود لدينا ولم نتأثر بلغة محتل ونتحدث بها حتى الآن ..
أيها السادة في الجزائر .. نحن قادة الأمة وأساس تاريخها وحضارتها... و لأننا المصريون فإن الناس يعيشون بيننا في أمان ..
أما أنتم فأنتم شعب يتحدث لغة محتله ... ويرفع علم محتله .. ويحارب نفسه ويقتل نفسه .. هذا أنتم أيها السادة ..
أنا مصر .. أنت مين ؟

رسالة قصيرة :

إلى كل الجماهير المصرية .. أرفعوا رؤوسكم .. فنحن خسرنا مباراة في كرة القدم .. وعبروا عن غضبكم كما تشاءون أمام كل من أهان وطنكم وشبابكم ..
وللحكومة المصرية .. كرامة مصر في رقباتكم وإذا لم تعود لنا كرامتنا فأنتم في مهب الريح !!

مره تانيه شوفوا الجماهير الجزائريه
https://elmotamez55.ahlamontada.net
Mahmoud Sayed
مشرف
مشرف
Mahmoud Sayed

ذكر عدد المساهمات : 436
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Student
المزاج المزاج : mmmm, don know
بلدك : مصريه
الابراج : العذراء

انا المصري ...انت مين ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا المصري ...انت مين ؟؟؟   انا المصري ...انت مين ؟؟؟ Emptyالإثنين أغسطس 23, 2010 10:53 pm

بص
انا واخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب

يعنى انا والمصرى ع الجزائرى

وانا والجزائرى على غير العربى

بس

انا المصري ...انت مين ؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انا المصري اغنيه خرافه
» جريده المصري اليوم
» مسج من الحكومه الى الشعب المصري